السبت، نوفمبر 24، 2012

لقاء القاهرة ومشائخ صنعاء


علي ناصر صالح الكازمي
وجه القادة الجنوبيين ضربة قوية لمن قالوا إننا سوف نخرس الأصوات النشاز في الجنوب ، اليوم يتضح بكل المقاييس إن السحر انقلب على الساحر .. لقاء القاهرة جعل مشائخ صنعاء أمام الأمر الواقع بعد أن كانوا يعتقدون بان الجنوبيين لن يصلوا إلى مآربهم . لكن اثبت القادة بأنهم يلتحمون بقضيتهم يد بيد وهم من سيقودون شعب الجنوب لطرد الاحتلال اليمني واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة ..
إن الاحتفالات الوطنية الجنوبية التي أجريت هذا العام قد أعطت صورة واضحة للعالم بان شعب جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية قد بزغ من جديد وظهر لكي يكون دولتة بحدودها السابقة بين دول الجوار وله ثرواته وله ميزته ووزنه وخصائصه ومكانته في مجلس الأمن الدولي وله سيادته بين الشعوب العربية .
آن الأوان لكي نقول للمحتل كفاية نهب وسلب وقتل الأبرياء ، كفاية تخريب .. كفى .. عودا إلى دياركم وانظروا ماذا ستجنون . اذهبوا لكي يأكل القرش الكبير القرش الصغير .. اذهبوا لكي نسمع رنين الجنابي من على القنوات الفضائية ، اذهبوا فقد سئمنا منكم أيها الأوغاد فقد صارت كروشكم منتفخة من ثروات أرضنا الجنوب .
فالقضية الجنوبية قضية ارض وشعب وهوية وتاريخ ، ولن تذهب قوافل الشهداء التي سقطت وروت ارض الجنوب سدى ، وان شعب الجنوب مازال يقدم قوافل من الشهداء من اجل تحرير الوطن واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة عاجلا أم آجلا .. وسوف تخرس الألسنة التي تتباكى على الجنوب كذبا وبهتانا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق